This site is part of the Informa Connect Division of Informa PLC

This site is operated by a business or businesses owned by Informa PLC and all copyright resides with them. Informa PLC's registered office is 5 Howick Place, London SW1P 1WG. Registered in England and Wales. Number 3099067.

Tawdheef
14 - 16 نوفمبر 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

14 - 16 نوفمبر 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

تمكين المواطنين الإماراتيين

يمكنك الالتقاء بالمرشحين الذين يملكون المهارات المناسبة في معرض "توظيف 2022".

نحن هنا لمساعدتك في تمكين المواطنين الإماراتيين

على مدار آخر 16 عامًا، شاركت أكثر من 120 شركة رائدة من القطاعين العام والخاص في برنامج توظيف لدعم رؤية الإمارات في تمكين الشباب الإماراتي. 

اكتشف أفضل المواهب الإماراتية الشابة وامنحهم الفرصة المناسبة في شركتك. مع التركيز على تعزيز التطوير الوظيفي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، توفر توظيف منصة مثالية للشركات لتلبية وتجاوز أهداف التوطين.

إذا كنت أنت أيضًا تسعى لزيادة أعداد المواطنين الإماراتيين في مؤسستك، يمكننا مساعدتك من خلال ما يلي:

إطلاق حملة إلكترونية

وضع خطة استراتيجية لإطلاق حملة إلكترونية مخصّصة على مدار العام تستهدف المرشحين الإماراتيين المؤهّلين من خلال قاعدة بياناتنا التي تضم 70 ألف شباب اماراتي وخريجين جدد وطلاب جامعيين وتوجيههم إلى صفحة هبوط موقع مؤسستك.

الريادة الفكرية

استعراض ريادتك الفكرية من خلال تنفيذ عرض تقديمي لمدة 30 دقيقة في المنطقة المخصّصة للندوات أو في جناحك خلال معرض "توظيف".

التسويق

التعريف بمؤسستك على نطاق واسع من خلال فعاليات العلاقات العامة والتسويق. هذه فرصة فريدة لنقل رسالة شركتك حول بيئة العمل في الشركة، و/أو برامج التدريب والتوجيه المتاحة، و/أو أي ميزة تنافسية أخرى يمكن أن تميِّز شركتك عن غيرها.

المقابلات

إجراء اجتماعات ومقابلات وجهًا لوجه مع المرشحين في معرض "توظيف".

خالد الخوري

رئيس قسم التوطين

شركة بترول أبوظبي الوطنية

"شاركت أدنوك في معرض ’توظيف 2020‘ بهدف ضم مواهب إماراتية وتوظيفها في إطار استراتيجية التنمية الذكية 2030. ولدينا ثلاثة أهداف مختلفة للتوظيف: الهدف الأول هو التحاق خريجي المدارس الثانوية بأكاديمية أدنوك الفنية لتدريبهم على الوظائف الفنية المستقبلية، والهدف الثاني هو تقديم جميع الطلاب الإماراتيين لطلبات توظيف، أما الهدف الثالث، فهو ضم أوائل خريجي المدارس الثانوية والجامعات. وقد كان عدد طلبات العمل التي قدّمها المواطنون الإماراتيون في جناحنا واعدًا، ونتطلّع إلى التواجد هنا خلال معرض ’توظيف 2021‘".