This site is part of the Informa Connect Division of Informa PLC

This site is operated by a business or businesses owned by Informa PLC and all copyright resides with them. Informa PLC's registered office is 5 Howick Place, London SW1P 1WG. Registered in England and Wales. Number 3099067.

Tawdheef
14 - 16 نوفمبر 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

14 - 16 نوفمبر 2022|مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

الحدث الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين الإماراتيين من التوظيف وريادة الأعمال

نؤمِن في معرض توظيف بالنمو والطموحات وقوة اكتشاف الذات. اكتشف آفاقاً جديدة وابنِ مستقبلك

إن معرض توظيف أكثر من مجرّد حدث يختص بالتوظيف فحسب، بل تجربة غنيّة تمكّنك وتزوّدك بالأدوات والموارد التي تحتاجها لتطوير مهاراتك المعرفيّة من أجل تحقيق سُبل النجاح في المجال الذي تختاره

توافق أهداف معرض "توظيف" مع رؤية الإمارات العربية المتحدة 2030

"أعلنت حكومة أبوظبي عن إطلاق خطة طويلة المدى لإجراء تغيير شامل في اقتصاد الإمارة. وتهدف الخطة إلى زيادة التركيز على القطاعات القائمة على المعرفة في المستقبل. وتشمل هذه الاستراتيجية تطوير قوى عاملة تتمتع بمستوى متميّز من المهارة والإنتاجية".

تلتزم إدارة معرض توظيف بدعم التطوير الوظيفي للإماراتيين وزيادة أعدادهم في القوى العاملة، وذلك تماشياً مع رؤية الإمارات 2021. ونحن نشجع الشركات الخاصّة في الدولة على الاستفادة من الموارد المُتاحة في "توظيف" من أجل تطوير خطط التوطين الخاصّة بهم.

أكثر من مجرّد حدث يختص بالتوظيف

نحن نعلم مدى صعوبة إيجاد الوظيفة المناسبة، لذا قمنا بتصميم منصّة تمكّنك من معرفة تفاصيل عالم العمل الحديث.

٣

أيام من فرص التواصل والتوظيف تمكين المواطنين الإماراتيين فقط

١٦,٠٠٠+

زائر

٢٠+

متحدثين ملهمين

١٥+

ورشة عمل لتعزيز المسار الوظيفي

٤٠+

من الرعاة والعارضين أصحاب الفكر المبتكر

١٠+

مناقشات مختلفة

فعالية التطوير لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة

من خلال ورش العمل المخصّصة للاستعداد الوظيفي والتجارب التفاعليّة وحلقات النقاش المُدارة من قبل الخبراء، يُوفّر معرض توظيف فرصاً قيّمة لمساعدتك على التعلّم والنمو والتقدّم في رحلتك المهنيّة.

منصّة التمكين

هل تتطلّع إلى توظيف إمكانات وتحقيق تطلعات الجيل القادم من القادة الإماراتيين؟ شارك في منصّة التمكين في معرض توظيف! بدءاً من المتحدثين الرئيسيين المُلهمين، وانتهاءً بالعروض التفاعلية القيّمة، هذه المنصة الفريدة من نوعها مخصّصة لمواطني دولة الإمارات الراغبين في الارتقاء بحياتهم المهنية إلى مستوى أفضل.

بايونير

تعتبر مبادرة "بايونير" الانطلاقة المثاليّة لوضع الشباب الإماراتي تحت دائرة الضوء في عالم الأعمال في الدولة، وذلك من خلال تركيزها على إبراز الابداع وتأمين الفرص. وتهدف هذه المبادرة الفريدة من نوعها إلى ربط الشركات التي تواجه تحديات وصعوبات، أو المشاريع التي تحتاج إلى حلول معيّنة، بمجموعة من جيل الشباب الإماراتي الذين يتحلون بالطموح ويتمتعون بعقلية ريادة الأعمال. وسيتم تكريم الأفكار المُبدعة خلال حفل توزيع الجوائز الخاص بمعرض توظيف.

ورش عمل

تهدف ورش العمل لدينا، المُعدّة من قِبَل مجموعة متميّزة من قادة الفكر في مختلف المجالات، إلى تزويد جيل الشباب الإماراتي بالمعارف والمهارات المعرفيّة اللازمة التي يحتاجها للنجاح في ظل معطيات الاقتصاد الحالي الذي يتميّز بسرعة التغيُّر والتطوّر. وعبر تغطيتها لموضوعات مثل كتابة السيرة الذاتية، والمقابلات، والتواصل، تقدم هذه الجلسات نظرة ثاقبة حول مستقبل العمل وكيف يمكن للكوادر الإماراتيّة البقاء في الطليعة.

أهم اسباب المشاركة في معرض "توظيف"

  • انخرِط وتواصل مع الجيل القادم من قادة الأعمال في دولة الإمارات.
  • اجعل شركتك من الشركات الرائدة والمفضلة لدى الإماراتيين عبر تعزيز حضورها وبناء العلاقات المُميّزة.
  • بادِر في تبادل المعارف وشارِك واستعرِض أفضل المُمارسات، واكتسب مزيداً من الرؤى حول أحدث مبادرات واتجاهات التطوير الوظيفي.
  • أمّن إمكانيّة تواصُلك المباشر مع خِيرة الكوادر الإماراتيّة المؤهّلة في كافّة المجالات والقطاعات.  
  • باشِر في تأمين فرص النمو وإنشاء العملاء الجُدد المحتملين، بالإضافة لتحديد شُركاء العمل المتوقعين.

شعبنا هو أولويتنا


"شعب دولة الإمارات وتمكينه.. كان ولا يزال محور اهتمام دولتنا المباركة وعلى قمة أولوياتها منذ نشأتها.. وسيظل منهج راحة المواطن وسعادته ورعايته الأساس في كل خططنا نحو المستقبل بإذن الله تعالى"

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - رئيس دولة الإمارات

تحقيق أهدافك لتوطين الوظائف في دولة الإمارات

عبْر التركيز على تعزيز نطاق التطور الوظيفي لمواطني دولة الإمارات، يوفّر معرض توظيف منصّة مثاليّة للشركات، ليس فقط لتحقيق أهداف خطط التوطين لديها، بل لتخطيها أيضاً

Informa AllSecure هو نهج Informa لتحسين معايير الصحة والسلامة في أحداثنا التي تعقب COVID-19

Informa AllSecure

نشر مشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #TAWDHEEF2022