This site is part of the Informa Connect Division of Informa PLC

This site is operated by a business or businesses owned by Informa PLC and all copyright resides with them. Informa PLC's registered office is 5 Howick Place, London SW1P 1WG. Registered in England and Wales. Number 3099067.

Tawdheef
14 - 16 نوفمبر 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

14 - 16 نوفمبر 2022
مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك)

مميزات المشاركة في معرض توظيف

يتيح معرض "توظيف" تفعيل دور المواطن الإماراتي وتأهيله لسوق العمل، كما يقدّم له فرص عمل وفرصًا لريادة الأعمال.

نساعدك في العثور على أفضل المواهب الإماراتية وألمعها.

يسمح معرض "توظيف" لشركتك بوضع استراتيجيات نمو طويلة المدى من خلال توفير وظائف للمواطنين الإماراتيين وتهيئة بيئة عمل إيجابية لهم.

٩١%

يرون أن معرض "توظيف" مهم لأعمالهم التجارية

٩٠%

غالبًا ما سيشاركون في معرض "توظيف 2022"

٨٩%

يمكن أن يقترحوا على صديق أو زميل المشاركة في معرض "توظيف"

مميّزات المشاركة في معرض توظيف 2022

اغتنم هذه الفرصة غير المسبوقة للوصول إلى مجموعة كبيرة من المواهب الإماراتية المتميّزة خلال حدث واحد مهم. في توظيف، ندرك أن مفتاح النجاح المستدام لأي مؤسسة يكمن في قدرتها على جذب أفضل المواهب الإماراتية وتطويرها والاحتفاظ بها. 

من خلال توظيف ، نوفر فرصة فريدة للشركات للتفاعل مع أفضل وألمع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يتوقون إلى تطوير حياتهم المهنية والمساهمة في النجاح المستمر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

انخرِط وتواصل مع الجيل القادم من رواد الأعمال في دولة الإمارات

تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة حقبة جديدة من توطين الوظائف، حيث سيلعب المواطنون دورًا أكبر في اقتصاد الدولة. احصل على السبق من خلال العرض في معرض توظيف وحقق أهداف التوطين لشركتك.

أمّن إمكانيّة تواصُلك المباشر مع خِيرة الكوادر الإماراتيّة المؤهّلة في كافّة المجالات والقطاعات

يجذب معرض "توظيف" الآلاف من المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عمل من جميع أنحاء البلاد. وبفضل قاعدة بياناتنا التي تضم معلومات عن أكثر من 70 ألف إماراتي، يمكنك الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة وماهرة من المواهب من خلال حضور حدث واحد.

جذب المزيد من طلبات العمل

يمكنك من خلال معرض "توظيف" توفير الوقت والموارد عن طريق الالتقاء بالموظفين المحتملين من المواطنين الحاصلين على أعلى المؤهلات، والباحثين عن وظائف وإجراء مقابلات معهم وجهًا لوجه، وإجراء عمليات تقييم وجلسات اختبار في مكان واحد .

تبادل المعرفة وتبادل أفضل الممارسات واكتساب رؤى حول أحدث مبادرات واتجاهات التطوير الوظيفي

إن توظيف ليس مجرد معرض توظيف، بل ستساعدك المشاركة فيه في العثور على الموهبة الإماراتية المناسبة بناءً على متطلباتك الخاصة بمهاراتك وخبراتك المرغوبة، بجانب تمكين الشباب الإماراتي أيضًا.

قم بتوليد عملاء جدد، وخلق فرص نمو، وتحديد شركاء الأعمال المحتملين

احصل على فهم أفضل لسوق العمل الإماراتي وقياس استراتيجية شركتك. تواصل مع الشركات التي تشترك في نفس القيم مثلك.

اجعل شركتك من الشركات الرائدة والمفضلة لدى القوى العاملة الإماراتية عبر تعزيز حضورها وبناء العلاقات المُميّزة

يمكنك الظهور كصاحب عمل مميّز وعرض ثقافة شركتك واستراتيجيات اكتساب المواهب فيها لجذب أفضل المواهب المحلية المتاحة.

أبرز مميزات معرض توظيف 2021

"معرض لا غنى للمجتمع الإماراتي عن حضوره".

خالد الخوري

رئيس قسم التوطين

شركة بترول أبوظبي الوطنية

"شاركت أدنوك في معرض توظيف 2020 بهدف ضم مواهب إماراتية وتوظيفها في إطار استراتيجية التنمية الذكية 2030. ولدينا ثلاثة أهداف مختلفة لتوظيف المواطنين: الهدف الأول هو التحاق خريجي المدارس الثانوية بأكاديمية أدنوك الفنية لتدريبهم على الوظائف الفنية المستقبلية، والهدف الثاني هو تقديم جميع الطلاب الإماراتيين لطلبات توظيف، أما بالنسبة إلى الهدف الثالث، فهو ضم أوائل خريجي المدارس الثانوية والجامعات. وقد كان عدد طلبات العمل التي قدّمها المواطنون الإماراتيون في جناحنا واعدًا، ونتطلّع إلى التواجد هنا خلال معرض توظيف 2021".